Cryptocurrency,On,Binance,Trading,App,,Bitcoin,Btc,With,Bnb,,Ethereum,

أفضل بورصة للعملات الرقمية في الإمارات العربية المتحدة

في آخر مقالاتي سنتحدث عن:

  • أفضل بورصة للعملات الرقمية للمتداولين في الإمارات العربية المتحدة.
  • ما الذي يجعل هذه البورصة الأفضل في الإمارات العربية المتحدة
  • أمور يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار عند تحديد أفضل بورصة للعملات الرقمية للمتداولين

أصبحت العملات الرقمية ذات صيت واسع في الإمارات العربية المتحدة. إن البلد تقود الطريق من خلال تعميم لغة حوار بسيطة حول العملات الرقمية، مما يجعلها متفتحة لتبني فكرة العملات الرقمية كأي مكان في العالم. وهذا مقبول تحديدًا من المنظور القانوني، بالإضافة إلى التحركات التي قامت بها حكومة الإمارات العربية المتحدة لتعزيز استخدام تقنية سلسلة الكتل والعملات الرقمية في الأعمال التجارية.

إلى الآن، لا يتقبل الجميع فكرة العملات الرقمية، وهذا أمر مفهوم. هناك الكثير من الروايات التي تبعد الناس عن فكرة مثل: “العملات الرقمية ستحل محل المال”، ”  العملات الورقية ستتلاشى” وما إلى ذلك. طوال الوقت تبقى قيمة البيتكوين  متقلبة، كأن المجال يحاول الركض قبل أن يتمكن من المشي. 

ورغم ذلك، فإنها برأيي فرصة استثمار ممكنة كأي استثمار آخر طويل الأمد. هناك بطبيعة الحال توازن بين المجازفة والمكسب يتناسب مع ظروفك الشخصية، ولكن إذا بحثت في الأماكن الصحيحة، والأهم من ذلك، إذا استثمرت في البورصات الصحيحة، فمن الممكن أن يفتح لك ذلك بوابة إلى عالم من الفرص. 

أفضل بورصة للعملات الرقمية 

البورصة هي سوق العملات الرقمية. تعمل البورصة كدفاتر لتسهيل بيع وشراء العملات الرقمية، لذلك إذا كنت تريد شراء العملات الرقمية، فاتجه إلى البورصة.

هناك المئات من البورصات لتختار منها حول العالم. بعضها عالمية، وبعضها يتخصص في عملات محددة، ويركز بعضها الآخر فقط على مجموعة محددة من العملات الرقمية. بغض النظر عن ذلك، إذا كنت تبحث عن بورصة عملات رقمية لتستثمر فيها، فاجعل اختيارك منحصرا في أفضل ٢٠ بورصة. 

إلبك أفضل 3 بورصات للعملات الرقمية: 

بينانس هي الورقة الرابحة في عالم العملات الرقمية. تتميز بأحجام تداول ضخمة على أساس يومي تزيد عن 15 بليون دولار، ولها وجود مؤثر في السوق في جميع أنحاء العالم.

يمكننا القول أن بينانس  في الواقع أقرب إلى مؤسسة مالية في عالم العملات الرقمة. بينانس باي، هي وسيلة لإرسال العملات الرقمية للأصدقاء والعائلة وكذلك شراء السلع، وهي الأولى من نوعها في هذا المجال.

تم الإعلان عن خابي لام  في يونيو كسفير للعلامة التجارية، مما يدل على أنهم يبحثون في الأماكن المناسبة لبناء سمعتهم، ولديهم فهم واضح لجمهورهم.

الرئيس التنفيذي لشركة بينانس، تشانغبنغ تشاو، مقيم في دبي، وقد أشار إلى انفتاح المدينة على اعتماد العملات الرقمية كفرصة كبيرة للبورصة، وأن لديهم الآن رخصة تجارية للعمل في المنطقة. وهذا من شأنه أن يسمح للمتداولين في المنطقة بالشعور وكأنهم على مقربة من البورصة، مما يجعلها منظمة غير مجهولة الهوية على الإطلاق. 

يمكن للمتداولين شراء العملة الرقمية باستخدام الدرهم الإماراتي، فضلا عن الاختيارات المعتادة من الدولار والجنيه الإسترليني وغير من ذلك.

 مع سمعة ممتازة ووجود قوي في مجلس التعاون الخليجي، من الصعب النظر إلى أبعد من بينانس.

كوين بيس يأتي بعد بينانس في قيادة مجال العملات الرقمية. ومع اقتراب متوسط حجم التداول على مدار 24 ساعة من 2.5 مليار دولار، فربما يتخلفون كثيراً عن بينانس ولكنهم يتقدمون على البقية في المجال.

من نقاط  قوة البيع الرئيسية لصالح شركة كوين بيس أنها مدرجة في قائمة ناسداك، وتتعاون بنشاط مع الوكالات الحكومية في الولايات المتحدة لتطوير البرمجيات لإداراتها. فعندما يتعلق الأمر بالنفوذ، فهي شركة مميزة للغاية.

جدير بالذكر أن كوين بيس تقبل ثلاث عملات رئيسية فقط، الدولار الأمريكي والجنيه الاسترليني واليورو. ومع ذلك، مع ربط الدرهم بالدولار، لا ينبغي أن يكون لذلك تأثير كبير على المتداولين المحليين الذين يريدون بورصة على أرض صلبة.

ولتحقيق هذه الغاية، ومع ضعف أداء الجنيه الاسترليني خلال الأشهر الأخيرة، فقد يحصل المتداولون في الإمارات العربية المتحدة على المزيد قليلاً مقابل أموالهم إذا قاموا بالتداول بالجنيه الإسترليني.

ربما تتذكرون أيضاً الإعلان الشهير لرمز الاستجابة السريعة QR من سوبر بول 2022؟ لقد كانت كوين بيس وراء ذلك! 

بت اوسيس المفضلة لدي شخصياً لأسباب منحازة. بقيادة الرائعة عُلا دودين، تعد شركة بت اوسيس أكبر بورصة مخصصة للعملات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

لذلك، علاوة على أن بت اوسيس تقودها رائدة أعمال، فإنها مصممة لتلائم بشكل خاص المتداولين في منطقتنا.

إن سوق العملات الرقمية هو سوق ينمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث كانت المفاهيم حوله خاطئة ذات يوم، والآن تتحول ببطء بفضل العمل الشاق لفريق بت اوسيس لبناء سمعة إيجابية لكل من العملات الرقمية والبورصات بشكل عام.

لكل من نسخة الحواسيب المكتبية والتطبيق واجهة سلسة حقا  للبورصة، مما يجعلها سهلة للغاية للتصفح، وهناك مقاييس تحقُّق قوية جدا على المنصة لضمان التحقق من كل مستخدم يتداول على المنصة.

إذا كنت تريد أن تكون جزءاً من ثورة العملات الرقمية التي يقودها الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فاصعد على متن سفينة بت اوسيس.

Bitcoin,Btc,Cryptocurrency,Coin,With,Altcoin,Digital,Crypto,Currency,Tokens,

ماذا تنتظر من البورصة؟

 كما ذكرت سابقًا، هناك العديد من البورصات المختلفة للاختيار من بينها عند التداول بالعملة الرقمية. كمية الاختيارات يمكن أن تكون هائلة، لذلك من المهم تصفية البورصات والتمسك بمستوى عالٍ لضمان المكسب.

 وفيما يلي ثلاثة أمور خذها بعين الاعتبار عند اختيار بورصة:

السمعة. استخدم CoinMarketCap أو CoinGecko للحكم، بالإضافة إلى الكلام الشفوي والتواجد على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل عام. CoinMarketCap و CoinGecko هما بالنسبة لبورصة العملة الرقمية كأي موقع للمقارنة بالنسبة للأعمال التجارية العادية، حتى أنه يمكنك التوجه إليهم إذا كنت تريد الحكم على ممثل بورصة.

كما يعطي CoinMarketCap درجات للبورصة لكل تبادل تقوم بإدراجه. إذا لم يكن فوق 6.5 أنصحك أن تبتعد.

لاحظ أن هناك الكثير من البورصات الجيدة التي لم تُدرج، تعتبر بت اوسيس خير مثال على ذلك. هناك بطبيعة الحال العديد من العوامل الأخرى التي ينبغي أخذها بعين الاعتبار، ولكن هذا مؤشر جيد للغاية في المقام الأول.

حجم التداول. حجم التداول هو شيء يمكنك أن تراه على CoinMarketCap و Coin Gecko أيضا. وبجانب كل بورصة مدرجة، سيكون حجم تداولها على مدار ال 24 ساعة السابقة مرئيًا أيضًا.

هناك شيء مختلف هنا، لأنها ليست بسيطة مثل البحث عن البورصة ذات أكبر حجم. يمكنكم بالطبع أن تبقوا الأمر بسيطاً مع البورصات الأعلى تصنيفاً، خصوصاً بينانس و كوين بيس. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن مسافة أبعد قليلاً أسفل سلسلة البورصات، فأنت تريد البحث عن حجم تداول يبدو واقعياً، وليس كبيراً.

حقيقة الأمر هي أن تقارير حجم التداول يمكن التلاعب بها بسهولة. لذا ابحث عن ما يشعرك بأنه يبدو صائبا، إنها على الأرجح علامة على الشفافية.

الشفافية. وهذا هو آخر شيء أبحث عنه في البورصة، وهناك طريقة بسيطة جدا استخدمها لاختبار ما إذا كانت موجودة، إذا بحثت في جوجل عن اسم البورصة مع المدير التنفيذي، ولم تجد اسم المدير التنفيذي ضمن 3 مقالات.. ابتعد.

إن مجال العملات الرقمية لا يزال يبني سمعة لنفسه وينبغي إعطاء الأولوية للبورصة التي تغتنم الفرصة لبناء المصداقية والثقة لدى قاعدة مستعمليها.

بالإضافة إلى ذلك، كلما قلت معرفتك عن البورصة، كلما زادت احتمالات عدم صراحتهم عن الكيفية التي يديرون بها عملهم. وبالتأكيد كلما زادت معرفتك بالبورصة، كلما زادت الثقة في العمليات.

إن طبيعة العملات الرقمية كونها بلا واجهة حقيقية تعني وجود فراغ لأصحاب الأعمال لملء هذا الفراغ .

العملات الرقمية في الإمارات العربية المتحدة 

أنت في المنطقة الصحيحة إذا كنت من المتحمسين للعملات الرقمية، ولكن هذا لا يعني أن نتجاهل توخي الحذر عندما يتعلق الأمر بإيجاد البورصة الصحيحة. من المهم أن تقوم ببحثك بالكامل عند اختيار البورصة الصحيحة للاستثمار بالعملات الرقمية.

اتبع الخطوات التي ذكرتها وستجد البورصة المناسبة لك.

 تذكروا أن استثمار العملة الرقمية محاط بالمخاطر. لذا قم ببحث شامل قبل الاستثمار.

Contact us for more information

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.